كلمة رئيس المكتب

إن مكتب الشؤون الإدارية والمالية يتولى القيام بمهام إدارية ومالية داخل الكلية وخارجها ، وهذه المهام تتعلق بالموظفين من إجراءات بداية من تمكينهم العمل وإتمام مباشراتهم له ، ومتابعتهم من الحضور والانصراف ، وأيضاً إتمام إجراءات الإجازات بجميع أنواعها ، ويتولى كذلك المهام التي تتطلب الاتصال بوكيل الجامعة للشؤون الإدارية والمالية ، والتنسيق مع مكاتبها وأقسامها في الشؤون ذات العلاقة.

نبذة عن هذا المكتب

يعتبر مكتب الشؤون الادارية بكلية التربية درج العمود الفقري وبالتالي يسعى لتحقيق اهداف المؤسسة والوصول بالكلية للهدف الاسمى وخدمة الموظفين والطلبة والكادر الوظيفي بما يقدم من ابحاث علمية تساهم في تطوير مظهر الكلية والجامعة

الرؤية

يسعى مكتب الشؤون الادارية بالكلية الربية درج الى تحقيق الانسيابية عالية في الادارة الخدماتية والمالية في الكلية وتنظيم شؤون الكادر التدريسي والوظيفي الاداري والمالي على نحو يضمن حقوق هذا الملاك استنادا إلى قانون الخدمة الجامعية.

الرسالة

ان من اولويات الرسالة التي تحملها معاونية الشؤون الادارية والمالية بالكلية متابعة سير كافة الوحدات الإدارية والحرص على تنسيب الموظفين الاداريين والفنيين وفق المتطلبات العمل وبما يضمن مصلحة الكلية .

الاهداف

1. متابعة الأمور الإدارية والمالية وتنسيق العاملين وتوزيعهم بما يضمن مصلحة الكلية .

2. متابعة شؤون العاملين وما يتعلق بهم .

3.الطباعة والمحفوظات والرسائل .

4. استقبال وتعميم البريد الصادر والوارد على الأقسام العلمية والإدارية.

5.التوقيع على اصدار الاوامر الخاصة بمنح الاجازات الاعتيادية والعطل الصيفية والمكافآت المقررة قانونا .

6. صلاحية توزيع التخصصات المالية اللازمة من الاقسام العلمية وبالتنسيق مع السادة رؤساء الاقسام العلمية .